أنظمة الروليت التي تغلب على الكازينوهات

الروليت لا علاقة له بجدول المنافسة. يتم تحديد الرقم الفائز بواسطة عجلة والكرة. والآن بعد أن تعلم أن الطريقة الوحيدة للتغلب على الروليت هي زيادة الدقة ، فإن السؤال هو كيفية زيادة دقة التنبؤات.

انها ليست صعبة كما تظن. ضع في اعتبارك أن الحافة المنزلية (مدفوعات غير عادلة) صغيرة ، لذلك تحتاج إلى القليل من الدقة نسبياً للتغلب عليها والفوز بشكل مطرد. إذا كان حساب بطاقات البلاك جاك في حالة رواج ، فقد حصل أفضل اللاعبين على 2٪ إلى 3٪ ، بينما في لعبة الروليت يمكنك الوصول إلى أكثر من 80٪ حرفيًا. لذلك يمكنك أن تفهم لماذا لاعبي الكازينو المحترفين الذين يعرفون الأفضل ، فإن الروليت هي الخيار الأفضل. يمكن أن يكون ضرب الروليت أصعب من لعبة ورق ، ولكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح ، فإن الحافة ستكون أكبر بكثير. أنا شخصياً أعلم أنني أفضل عدم الجلوس على طاولة البلاك جاك لعدة أيام للحصول على الحد الأدنى من المزايا ، بينما الروليت أسرع وأكثر ربحية إذا تم ذلك بشكل صحيح.

حسنًا ، نحن نعرف الآن أن لعبة الروليت هي مسألة عجلات وكرات ، ونحن ندرك المدفوعات غير العادلة والحاجة إلى زيادة دقة التنبؤات. فكيف يمكننا زيادة دقة التنبؤات؟ بمعنى آخر ، كيف يمكنك تحديد مكان سقوط كرة صغيرة؟ الفودو ربما؟ تقدم باريس؟ فكر في الطريقة الأكثر منطقية قبل المتابعة … ما الذي يجب على الفيزيائي أينشتاين أن يدرسه؟ ما هي القواعد التي تحكم سلوك الكرة الصغيرة؟ الفيزياء ، بالطبع.

إذا كنت جديدًا في لعبة الروليت ، فربما تعتقد أنه من المستحيل التنبؤ بمكان هبوط الكرة بدقة. بعد كل شيء ، تقفز الكرة في كل الاتجاهات ، أليس كذلك؟ الحقيقة هي أن هناك بالفعل طرقًا لا حصر لها لعمل تنبؤات لا تتغلب عليها فحسب بل تمحو ميزة المنزل أيضًا.

يجب أن يكون من المفهوم أنه يصعب على مطور العجلة تطوير عجلة تنتج منعطفات لا يمكن التنبؤ بها حقًا مقارنة مع لاعب متمرس يتنبأ بالتحول بدقة كافية للتغلب على حافة المنزل. هناك عجلات تجعل المنعطفات يصعب التنبؤ بها ولكنها ليست مستحيلة – ومع هذه العجلات يكاد يكون من المستحيل على الكازينوهات أن تبقي العجلة في حالة تكون فيها المنعطفات غير متوقعة على الأكثر. على الرغم من أنك اعتقدت في الأصل أن الدورات لا يمكن التنبؤ بها ، إلا أن هناك بالفعل العديد من الطرق المشروعة للتنبؤ بالتناوب والتغلب باستمرار على عجلة الروليت.

About the author