كيف ألعب لعبة ورق

تعرف على كيفية لعب لعبة البلاك جاك والقواعد والإستراتيجيات للفوز بالورق.

يعتقد أن لعبة البلاك جاك لها جذورها في فرنسا. كان يُعرف في الأصل باسم 21. الهدف من اللعبة هو التغلب على يد البائع بتسجيله 21 أو 21 التالي ، دون تجاوز النتيجة. إذا كان الموزع هو الأقرب إلى 21 ، فسوف تخسر.

على الرغم من أن لعبة البلاك جاك قد لعبت في دور القمار الأمريكية البدائية ، إلا أنها لم تحظ بشعبية كبيرة مثل لعبة البوكر. كان على الكازينوهات توابل الأشياء لجذب الجماهير. عرضت بعض دور المقامرة أرباحًا أكبر لأيادي البلاك جاك ، في حين عرض البعض الآخر مكافآت لمجموعات معينة من البطاقات ، وهي مجموعة من أوراق البستوني.

لذلك تمت إعادة تسمية 21 من مجموعة من هاتين ورقتين في لعبة ورق.

في الإصدارات الحديثة من اللعبة ، ستعتبر أي بطاقة ذات قيمة 10 نقاط لعبة ورق ، لكن لن يكون من الممتع خلطها بعض الشيء عندما تلعب في المنزل وتعطي رقاقة أو شيبتين إضافيتين للاعب الذي يفوز باللعبة. مزيج جاك مع الآس البستوني يفوز؟

إذا طلبت الحصول على لعبة ورق ، فاطلب من الوكيل أن يمنحك بطاقة أخرى.

لعبت لعبة ورق مع سطح قياسي من 52 ورقة. هذه هي لعبة بسيطة للغاية تتطلب قدرا معينا من المهارة. تتعلق السعادة بالبطاقات التي تتلقاها والقدرة على تعلم الاستراتيجيات الأساسية – بمعظمها معرفة وقت الضرب أو الوقوف أو الانقسام أو الضعف.

الهدف ليس هو التغلب على لاعبين آخرين على الطاولة ، سواء كان ذلك على طاولة الكازينو أو على طاولة المطبخ ، ولكن التغلب على يد التاجر.

يبدأ الوكيل في طمس البطاقات. تلعب بعض الكازينوهات مع ما يصل إلى ستة طوابق ، ولكن في المنزل الجسر يكفي. ثم يقوم الموزع بتوزيع البطاقات على كل لاعب وعلى نفسه. يجب أن يقف الموزع أو يجلس أمام اللاعبين الآخرين ويبدأ الصفقة دائمًا مع الشخص الموجود على يساره.

البطاقة السرية هي البطاقة المخفية للمانحين.

في الصفقة الأولى ، يتلقى كل لاعب ورقتي وجه. يتلقى الوكيل بطاقة وجهها لأسفل (فتحة البطاقة) وبطاقة الوجه الآخر لأسفل. يلعب كل لاعب بشكل أساسي لعبة منفصلة بناءً على البطاقات التي يتلقاها وما يعتقده اللاعب.

يبدأ التاجر بأول لاعب على يساره. ينظر هذا اللاعب إلى أوراقه ويقرر ما إذا كان يمكنه أخذ بطاقة أخرى دون تجاوز 21 عامًا. من المهم أن تنظر إلى خريطة البائع المرئية ، لأن هذا قد يحدد الإستراتيجية التي تلعب بها يدك.

يمكنك الاحتفاظ بالنتيجة بناءً على الأرباح وتحديد اللاعب الفائز بناءً على عدد الألعاب التي فازت بها. إذا كنت لا ترغب في اللعب مقابل المال ، فالتجول حول الرقائق أو الأعمال المنزلية.

من الناحية الفنية ، ليس الحصول على لعبة ورق 21 درجة مع أكثر من ورقتين ، لكن بهذه الطريقة لا يزال بإمكانك الفوز. إذا كان إجماليك 21 عامًا قبل التاجر أو أي لاعب آخر ، فستربح الرهان.

عند توزيع البطاقات الخاصة بك ، قم بإضافتها معًا وتحديد ما إذا كنت تريد التمسك بما لديك أو ما إذا كنت تريد أخذ بطاقة أخرى. في الألعاب المنزلية ، تخبر اللاعب “هيتني” أو “كن”. في الكازينو ، تخبر الوكيل بإيماءات اليد عما تريد القيام به.

هناك العديد من الاستراتيجيات للوقوف أو الضرب ، ولكن عليك فقط حساب فرصك. إذا كانت البطاقات الخاصة بك تحتوي على تسع بطاقات ، فهناك فرصة جيدة لأنك ستحصل على بطاقة أخرى دون تجاوز 21 عامًا. إذا كانت بطاقاتك تتجاوز 18 ، فستكون فرصك في عبور 21 أكبر بكثير ، وربما ترغب في البقاء.

تذكر ، ليس فقط محاولة الاقتراب من 21 إلى أقصى حد ممكن ، ولكن أيضًا حاول التغلب على الوكيل. يجب عليك بالتالي الرجوع إلى خرائطه. المشكلة هي أنه في الوقت الحالي ، عليك فقط رؤية إحدى أوراقه وتخمين ما إذا كان يمكنك التغلب عليه.

About the author