كيف تتغلب على لعبة الروليت

تشرح هذه الصفحة الحقائق البسيطة حول لعبة الروليت ، بما في ذلك كيفية التغلب على لعبة الروليت وكيفية عدم القيام بها ، على الرغم من أنه يمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلاً على https://www.roulettephysics.com/how-to-win-at-roulette / . هذه هي الحقائق نفسها التي تم الاعتراف بها من قبل المتخصصين في الكازينو المدربين على التعرف على اللاعبين المحترفين. سيخبرك معظم الناس أن لعبة الروليت عشوائية تمامًا ولا يمكن التغلب عليها. الحقيقة هي أن الناس يلعبون لعبة الروليت كل يوم ، على الرغم من أنك نادراً ما تسمع عنها. لفهم كيفية الفوز بالروليت ، عليك أن تفهم ما هو الروليت حقا. ألعاب الروليت مع الرسوم المتحركة للكمبيوتر هي في الأساس ماكينات القمار وليست الروليت. تعتمد الكازينوهات على الإنترنت على اللاعبين الذين ينخدعون برسوم متحركة للكمبيوتر.

الروليت الحقيقي الوحيد هو عجلة المادية والكرة. في لعبة الروليت الحقيقية ، تدور الكرة والعجلة ، ثم تسقط الكرة وتقفز قبل الهبوط في الجيب. يتعلق الأمر بالفيزياء الحقيقية ، وبالتالي يمكنك التنبؤ بنقطة معينة تسقط فيها الكرة.

إذا كنت تتعامل مع آلة القمار مثل الروليت ، فسوف تخسر. هناك كازينوهات الروليت على الإنترنت حيث يمكنك اللعب ضد عجلات حقيقية ، وهذه هي لعبة الروليت الوحيدة التي يمكنها التغلب عليك. لمدة 10 سنوات ، قدمت جائزة نقدية قدرها 100000 دولار لأي شخص لديه نظام يمكنه التغلب على جولات مولد الأرقام العشوائية . كل من جربها فشل.

لماذا لا تفوز معظم الأنظمة بالروليت

يستخدم أقل من 1٪ من اللاعبين نظامًا لديه فرصة منخفضة للفوز على المدى الطويل.

لا يمكن لمعظم اللاعبين الفوز باستمرار لأن الكازينو يقدم دفعات غير عادلة للفوز واستراتيجيتهم لا تحل هذه المشكلة. باستخدام مثال رقم واحد على الدراجة الأوروبية ، هناك 37 جيوب. بدلاً من دفع تعويضات عادلة ، يدفع لك الكازينو 35 إلى 1. وهذا يعني أنه يمكنك الفوز في المتوسط ​​بمجرد المراهنة على رقم واحد لمدة 37 جولة. تمنحك هذه الجائزة 35 وحدة بالإضافة إلى الوحدة التي تراهن عليها. هذا سوف يترك لك 36 وحدة. إذا كانت الدفعة معرض ، فستكون جاهزًا بـ 37 وحدة. بمجرد أن تفهم ذلك ، سترى أنك تخسر حتى عندما تفوز. هذا الوضع من “المدفوعات غير العادلة” يسمى “ميزة المنزل”.

وسيتم شرح ذلك أدناه. ومع ذلك ، تفقد معظم الأنظمة لأنها لا تزيد من دقة التنبؤات. أفضل موقع يشرح كيفية الفوز بالروليت هنا. تشرح هذه الصفحة أفضل إستراتيجية الروليت للكازينوهات على الإنترنت.

هل أثرت الدورات السابقة على الدورات المستقبلية؟ هذا سؤال صعب. معظم المحترفين سيقولون لا لك. والحقيقة هي أن الكرة تسقط على رقم ويتم قلب الكرة مرة أخرى ، ويتم توصيل الرقم الفائز السابق ، ولكن الحركات هي دائمًا حدثان مختلفان ولا تؤثر عليها تمامًا. تخيل السيناريوهين التاليين. نحن نفترض أن العجلة مثالية بدنيا:

السيناريو 1

تهبط الكرة في 32 (الدوران 1). ثم يقوم اللاعب بإدارة العجلة مرة أخرى وتراجع الكرة إلى 32 (تدور 2).

السيناريو 2

تهبط الكرة عند 15 (التناوب 1). الآن تنعكس العجلة والكرة بنفس القوة تمامًا وتنخفض الكرة إلى 15 (الانعطاف 2).

يوضح المثال أعلاه أنه في كلتا السيناريوهات كان لدينا بالضبط نفس سرعة الكرة والعجلة. ما هو الفرق في كل سيناريو؟ رقم الفوز السابق كان مختلفًا ، مما يعني أن رقم الفوز التالي كان مختلفًا.

هل تؤثر الدورات السابقة على الدورات المستقبلية؟ حسنًا ، ليس بالضبط ، لكنهم مرتبطون ، على الرغم من أن هذا صحيح فقط بالنسبة للعجلات الحقيقية حيث توجد عجلة مادية وكرة. عندما يتعلق الأمر بروليت البرمجيات ، فإن الرقم الفعلي للفوز يعتمد على مولدات الأرقام العشوائية التي لا علاقة لها بالعجلة والكرة الحقيقية أو بالفيزياء (بالمعنى التقليدي). . جولات في المستقبل.

About the author