متى يضطر كازينو البلاك جاك إلى مضاعفة

إذا كانت لعبة البلاك جاك بهذه السهولة ، فلن يكون هناك عمق في اللعبة. لإضافة التنوع والإثارة إلى المفهوم الأساسي للغاية للعد التنازلي ، تم تقديم خيار الانقسام. إذا قمت بتصوير بطاقتين بنفس القيمة ، يمكنك تقسيمهما إلى رهانين منفصلين. يمكن أن يحدث أن مشاركة يدك مفيدة جدًا – فقم دائمًا بفصل اثنين 8 إذا كنت تريد الفوز ؛ 16 هي أسوأ توزيع يمكنك الاحتفاظ به ، حيث لا يمكن للفريق أن يفوز أو يفلس إلا وأن هذه الاحتمالات ليست في صالحك. من ناحية أخرى ، يجب ألا تشارك مطلقًا اثنين من 5س ، حيث أنه من السهل جدًا الوصول إلى 21 حلوة من هنا. يجب ألا تقسم حقًا عشرين – بالطبع لديك فرصتان لربح لعبة ورق طبيعية ، ولكن عليك أن تسأل نفسك السؤال التالي: هل الأفضل أن تكون بعيدًا عن 21 سنة أم أنها أفضل؟ خطر الحصول على 16 ، 18 أو الإفلاس؟ حافظ على ثباتك واحتمالاتك دائمًا في صالحك.

الدبلجة أمر محفوف بالمخاطر. بمجرد أن تتلقى بطاقتك ، ستتاح لك الفرصة لمضاعفة رهانك الأصلي. الخطر هو أنك توافق على أن تكون راضيًا عن بطاقة إضافية واحدة فقط. يمكن أن يحدث هذا بسرعة كبيرة بطريقتين: إذا ضاعفت زوجتين وأطلقت النار على 10 ، فستبقى في الرابعة عشرة ، حيث يكاد يكون من المستحيل الفوز. من ناحية أخرى ، إذا ضاعفت 11 وأطلقت 10 ، فلديك فرصة جيدة لكسب الكثير من المال. قد يكون الخطر / الفائدة الهائلة المتمثلة في مضاعفة عدد الأشخاص أكبر من اللازم. في هذه الحالة ، ثق بغرائزك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في المخاطرة بهذا ، فلا تتردد في المخاطرة بتكرار مزدوج إذا كنت:

، يد 11 وتاجر لديه أي شيء سوى الوجه أو الآس.
يد مكونة من 10 أفراد والتاجر ليس لديه سوى الوجه أو الآس أو 10 ؛

هناك خطر كبير في إخبار الوكيل أنك تريد بطاقة أخرى. مع كل ضربة تتعرض لخطر الإفلاس ، تمامًا كما تخاطر بضرب رائحة 21. لتقليل هذه المخاطر (وخسائرك) إلى الحد الأدنى ، يمكنك القيام بعدة أشياء وسنفحص بعضها بدوره. ، في هذا الوقت ، قام الموزع بتوزيع جميع البطاقات ، ولكن لم يتم التحقق منها بعد. جميع البطاقات مقلوبة ، باستثناء الوكيل الذي لديه بطاقة مفتوحة. إذا كانت هذه البطاقة عبارة عن أجاد ، فلديك خيار سحب التأمين. هذا التأمين هو ببساطة رهان على أن لدى الوكيل لعبة ورق ، وعادةً ما يدفع 2: 1. إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في الفوز إلى أقصى حد ، فيجب عليك فعلاً الحصول على تأمين إذا كنت تملك لعبة ورق بنفسك.

بغض النظر عن يد الموزع الخاص بك ، يمكنك التحقق من البطاقات الخاصة بك ومعرفة ما إذا كنت تريد الاستمرار في اللعب. إذا لم تكن راضيًا عن يدك ، فيمكنك الاستسلام وفقدان نصف رهانك الأولي. يمكنك أيضًا أن تطلب من الوكيل فحص بطاقة الفتحة العمياء لمعرفة ما إذا كان لديه لعبة ورق. في هذه الحالة ، تفقد على الفور حصتك الإجمالية. إذا لم يكن كذلك ، فلا يزال بإمكانك الحصول على نصف الأموال المستثمرة. إذا كنت ترغب في المتابعة ، فقط أخبر الوكيل بالضرب ويمكنك البدء في حساب الرقم 21.

About the author